موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية

منذ 7 شهر
February 20, 2021, 9:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية
كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، موعد تحسن الأحوال الجوية وانحسار الأمطار بدءً من غدًا الأحد على السواحل الشمالية الغربية.
الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية 
وأضاف شاهين في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن حالة الطقس ستبدأ في التحسن مقارنة بالأيام الماضية، متابعًا: "سيكون مائلًا للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، شديد البرودة ليلًا".





الأخبار المتعلقة

تفاصيل حالة الطقس غداً الأحد
وأضاف أن الطقس على السواحل الشمالية الغربية سيكون مائل للبرودة نهارًا، وعلى السواحل الشرقية بارد ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".
وتوقع أيضًا أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال الصعيد، ودافئ على الجنوب نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".
 
     
هذا الخبر منقول من : الدستور
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play