موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مليون دولار ثمن إطلالات مي عمر في «لؤلؤ»

منذ 1 شهر
February 21, 2021, 10:24 am
بلغ


مع انتهاء عرض حلقات مسلسل  «لؤلؤ»، أولي بطولات الفنانة مي عمر، في الدراما التلفزيونية، وتصدر اسم العمل تريند تويتر ويوتيوب أكثر من مرة خلال عرض الحلقات، كما تجاوزت مشاهدات العمل علي اليوتيوب أكثر من مليار مشاهدة.

ولم تكن الملايين مجرد أرقام مشاهدات فقد في عالم مي عمر«لؤلؤ»، حيث علمنا من مصادرنا أن إطلالات مي عمر التي ظهرت بها خلال أحداث العمل تجاوزت المليون دولار أي ما يقرب من 15 مليون جنية مصري.
الأمر الذي جعل مي تتصدر منصات السوشيال ميديا، وجعلت الكثيرين يبحثون عن تفاصيل الملابس والفساتين والشنط والإكسسوارات، التي انتقتها مي عمر من كبري بيوت الأزياء العالمية.





مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نيرمين الفقي، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

christian dogma

.

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play