موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد عودة الأفراح في الكنائس كيرلس اشرف يغير خطة حفلته كامله

منذ 1 شهر
February 21, 2021, 12:47 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

حدد الشاب القبطى كيرلس اشرف موعد زواجه يوم الخميس 28 مارس 2021 ولكن كان ينقصهم التواجد في الكنيسة وذلك بعد منع إقامة الأفراح والجنازات والمناسبات داخل الكنائس بسبب فيروس كورونا فكانوا مضطرين لحجز إحدى قاعات الأفراح الصغيرة.





وبعد ان اصدرت الكنائس فتح ابوابها فقام كيرلس بتغيير خطته كامله وفرحته اكتملت بعد عودة حفلات الأفراح بالكنائس مرة أخرى وقرر الغاء القاعة وذهب لخطيبته وقال لها: خلاص القاعة بخ مفيش قاعة وهنعمل الإكليل اللي كنا عاوزينه عشان نشاط الكنائس رجع من تاني.

جدير بالذكر ان الشاب كيرلس يبلغ من العمر27 عاما وينتمى للطائفة الإنجيلية في مصر وغير خطته نتيجة لقرار المجلس الإنجيلي العام ورؤساءُ المذاهبِ الإنجيلية بمصر وكان يرأسهم القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيليَّة بمصر.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play