موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد .. أمطار رعدية وعواصف تضرب البلاد

منذ 7 شهر
February 21, 2021, 7:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حذرت الهيئة العامة لـالأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني، من تقلبات حالة الطقس، التي تشهدها البلاد خلال الفترة من الاثنين الموافق 22 فبراير، وحتى الأربعاء 24 من الشهر ذاته.
وترصد «الوطن» في هذا الصدد، خريطة الظواهر الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال فترة التنبؤات، وخريطة سقوط الأمطار، وأماكن نشاط حركة الرياح، وسرعات الرياح المتوقعة.
حالة الطقس المتوقعة الإثنين 22 فبراير
ـ السواحل الغربية: أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية مصحوبة بالبرد أحياناً على مناطق من «اسكندرية، مطروح، السلوم»، يصاحبها نشاط في حركة الرياح تصل سرعتها لـ40 كم/ساعة.
ـ شمال الوجه البحري: امطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من "رشيد، وبلطيم"، وتصل سرعة الرياح لـ25 كم/ساعة.
ـ السواحل الشرقية ووسط سيناء: أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من "دمياط، بورسعيد"، وتصل سرعة الرياح لـ35 كم/ساعة تنشط أحياناً.
ـ القاهرة الكبرى ومدن القناة: تصل سرعة الرياح لـ28 كم/ساعة.
حالة الطقس المتوقعة الثلاثاء 23 فبراير
ـ القاهرة الكبرى ومدن القناة: أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية مصحوبة بالبرد أحياناً على مناطق من «القاهرة، الجيزة، القليوبية، الاسماعيلية، السويس»، يصاحبها نشاط في حركة الرياح تصل سرعتها لـ40 كم/ساعة.
ـ الوجه البحري: أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية مصحوبة بالبرد أحياناً على مناطق من كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، الغربية، الشرقية، المنوفية، يصاحبها نشاط لحركة الرياح تصل سرعتها لـ35 كم/ساعة.
ـ السواحل الشمالية الغربية: أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من مطروح، سيدي عبد الرحمن، الضبعة، وقد تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة على الاسكندرية، يصاحبها نشاط بحركة الرياح تصل سرعتها لـ40 كم/ساعة.
ـ السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية مصحوبة بالبرد أحياناً على مناطق من دمياط، بورسعيد ، والعريش، يصاحبها نشاط في حركة الرياح تصل سرعتها لـ40 كم/ساعة.
ـ جنوب سيناء ومنطقة خليج السويس وشمال الصعيد: أمطار متوسطة تكون رعدية أحياناً، على مناطق من كاترين، رأس سدر، الزعفرانة، رأس غارب، الفيوم، المنيا، يصاحبها نشاط في حركة الرياح تصل سرعتها لـ45 كم/ساعة.

christian dogma


حالة الطقس المتوقعة الأربعاء 24 فبراير
ـ أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك تحسن في الأحوال الجوية، وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة اعتباراً من الأربعاء.
ـ السواحل الشرقية وسيناء: أمطار متوسطة على مناطق من دمياط، بورسعيد، العريش، رأس سدر، كاترين، الطور.
ـ منطقة خليج السويس وسلاسل جبال البحر الأحمر: أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الزعفرانة، رأس غارب، الغردقة، القصير، يصاحبها نشاط في حركة الرياح تصل سرعتها لـ45 كم/ساعة.
ونوهت الهيئة بضرورة اتخاذ كل الاستعدادات والتدابير اللازمة، للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام المقبلة.
درجات الحرارة المتوقعة غداً الاثنين
كاترين
درجة الحرارة العظمى 12 والصغرى 02.
نخل
درجة الحرارة العظمى 17 والصغرى 03.
سيوة
درجة الحرارة العظمى 17 والصغرى 06.





الأخبار المتعلقة

المنيا
درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 07.
بني سويف
درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 07.
أسيوط
درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 07.
الوادي الجديد
درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 07.
طنطا
درجة الحرارة العظمى 18 والصغرى 08.
السلوم
درجة الحرارة العظمى 18 والصغرى 08.
القاهرة 
درجة الحرارة العظمى 19 والصغرى 08.
شبين الكوم 
درجة الحرارة العظمى 19 والصغرى 08.
الزقازيق 
درجة الحرارة العظمى 19 والصغرى 08.
الاسماعيلية 
درجة الحرارة العظمى 19 والصغرى 08.
الفيوم 
درجة الحرارة العظمى 19 والصغرى 08.
سوهاج
درجة الحرارة العظمى 21 والصغرى 08.
قنا 
درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 08.
الأقصر 
درجة الحرارة العظمى 23 والصغرى 08.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play