موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد اول رد فعل المذيع نزار الفارس على حكم تبرئة رانيا يوسف

منذ 1 شهر
February 22, 2021, 10:18 am
بلغ



شاهد اول رد فعل المذيع نزار الفارس على حكم تبرئة رانيا يوسف



رد فعل المذيع نزار الفارس على حكم تبرئة رانيا يوسف

نزار الفارس بعد براءة رانيا يوسف: تعجبت من اتهامها بارتكاب «فعل فاضح»





كتب:أحمد حسين صوان

 





أعرب المذيع العراقي نزار الفارس، عن سعادته البالغة، من حصول الفنانة رانيا يوسف، على براءة من التهم التي وُجهت لها بارتكاب جريمة الفعل العلنى الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، قائلاً: «فرحت جدًا أول لما عرفت بحكم براءتها لأنها شخصية طيبة جدًا وفنانة مميزة».
وقال نزار الفارس، لـ«الوطن» إن البعض تعامل مع تصريحات رانيا يوسف، في حوارها معه، بمُبالغة شديدة، كون أي شخص له الحرية الكاملة في آراءه وهذا أمرٌ مكفول للجميع، متابعًا: «رانيا يوسف حرية برأيها، ولم تتحدث بأحاديث خارجة أو فاضحة في برنامجه».
وكانت محكمة جنح قصر النيل، قد قضت اليوم الأحد، برئاسة المستشار عمرو هريدي، ببراءة الفنانة رانيا يوسف، من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان بسبب تصريحها عن الحجاب وقررت تأجيل دعوى أخرى مقامة ضدها لجلسة 28 فبراير الحالي. 
رسالة شكر
وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد وجهت الشكر للقضاء المصري، وذلك بعد صدور حكم براءتها من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان.
وكتبت «رانيا» عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، «شكرًا القضاء المصري، سيظل القضاء المصري راعي الحقوق والحريات في مصر».
إثارة جدل
وكانت رانيا يوسف، قد أثارت جدلًا واسعًا، مطلع شهر يناير الماضي، عندما حلت ضيفة على الإعلامي نزار الفارس، في برنامج «مع الفارس» عبر قناة «الرشيد» العراقية، وتحدثت في موضوعات شائكة، لعلّ أبرزها رفضها التام للحجاب، وكذلك الدفاع عن إطلالاتها التي تظهر بها في المهرجانات والمحافل الفنية المُختلفة، وارتداءها فساتين قد تُبرز مفاتنها، إذ قالت: «كل الفنانات كده، بس ممكن عشان مؤخرتي مميزة شوية».
 

 
هذا الخبر منقول من : الوطن







الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play