موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كان يجهز لحفل زفافة|والدة فايز عزيز تطالب بسرعة القبض علي قاتله

منذ 2 شهر
February 22, 2021, 8:43 pm
بلغ

شيعت جنازة فايز عزيز ميخائيل "شهيد لقمة العيش"، أمس الأحد، بكنيسة الأنبا بولا بالإسماعيلية ودفن بمقابر الأقباط بمنطقة الشهداء.   وطالبت أسرة المجنى عليه، الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على القاتل والقصاص منه بعد أن قتل أبنهم غدرًا بطعنه 6 طنعات فى الرقبة والجانب الأيسر داخل سيارته الأجرة بمنطقة الإرسال بمحافظة الإسماعيلية.   وقالت والدة فايز عزيز ميخائيل، إن أبنها كان يقوم برعايتها وخدمتها خاصة أنها تعانى من عدة أمراض، وأنها لا تستطيع دخول الحمام إلا بمساعدته.   وكشفت والدة "شهيد لقمة العيش"، لـ"اليوم السابع"، أن "فايز" كان طيب الخلق ولا توجد له أى عداوة مع أحد، ولم يتشاجر من قبل مع أى شخص، ولا أعلم لماذا تم قتله غدرًا وحرمانى منه، مطالبة بسرعة الوصول للجانى للحصول علي حقها من قتله ابنها، الذى كان مقبل علي الزواج. 






 الله محبه
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play