موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

والد الفتاة القبطية دينا وحيد (المختفية) يستغيث برئيس الجمهورية

منذ 7 شهر
February 22, 2021, 9:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

  ارسل وحيد أنور والد الفتاة القبطية دينا وحيد المقيمة بمدينة بني سويف والتي اختفت يوم السبت 13 فبراير الجاري إستغاثات للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيد اللواء وزير الداخلية والسيد اللواء مدير امن بني سويف والسيد اللواء مفتش الأمن الوطني ببني سويف طالبهم خلالها بالكشف عن سبب اختفاء ابنته وأعادتها للأسرة بأقصى سرعة رحمة بهم بعد ان دخلت والدتها في غيبوبة عقب اختفائها وتوقفت تماما عن تناول أي أطعمة أو مشروبات    وكانت الفتاة القبطية دينا وحيد المقيمة بمدينة بني سويف قد اختفت يوم السبت 13 فبراير الجاري و ما زالت مختفية حتي تاريخه وان أسرة الفتاة قامت بتحرير محضر تغيب حمل رقم 867 أداري بندر بني سويف .





الأخبار المتعلقة


christian dogma


     الله محبه
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play