موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأه ساره جدا للشباب من البنك المركزي والتطبيق رسميا

منذ 1 شهر
February 22, 2021, 9:35 pm
بلغ


قالت مي أبو النجا وكيل أول محافظ البنك المركزي، خصصنا أكثر من 20 إجراء في ظل جائحة كورونا منها تخفيض قيمة الفائدة وتقليل التعاملات النقدية.
وأضافت أبو النجا خلال تصريحات تليفزيونية مساء اليوم،: « أطلقنا مبادئ للشركات المتعثرة والغينا القوائم السوداء لإلغاء تاريخ التعثر مع البنوك»؛ مشيرة الي ان البنك أطلق عدد من المبادرات لدعم قطاع السياحة في ظل كورونا.





ونوهت أبو النجا، أن البنك المركزي يعمل على تفعيل دور شركات ضمان مخاطر الائتمان ،مشيرة إلى أن البنك المركزي هدفه اتاحة الخدمات المالية لكل المواطنين مهما كان دخله بسيط أو عال.
وتحدثت أبو النجا، عن الخدمات المالية الإلكترونية من محافظ مالية إلكترونية أو تحويلات بنكية ،مؤكدة  أن البنك المركزي أتاح  فتح حسابات للشباب من سن 16 سنة دون الحاجة لضامن. 
https://youtu.be/XZFUKWmjih8

نقلا عن اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play