موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أصحاح اليوم الثلاثاء 23 فبراير من الرسالة(1) الى اهل كورنثوس

منذ 1 اسابيع
February 23, 2021, 12:45 am
بلغ

أصحاح اليوم الثلاثاء 23 فبراير من الرسالة(1) الى اهل كورنثوس






الحق والضلال
اصحاح 13
1 ان كنت اتكلم بالسنة الناس والملائكة ولكن ليس لي محبة، فقد صرت نحاسا يطن او صنجا يرن. 2 وان كانت لي نبوة، واعلم جميع الاسرار وكل علم، وان كان لي كل الايمان حتى انقل الجبال، ولكن ليس لي محبة، فلست شيئا. 3 وان اطعمت كل اموالي، وان سلمت جسدي حتى احترق، ولكن ليس لي محبة، فلا انتفع شيئا. 4 المحبة تتانى وترفق. المحبة لا تحسد. المحبة لا تتفاخر، ولا تنتفخ، 5 ولا تقبح، ولا تطلب ما لنفسها، ولا تحتد، ولا تظن السؤ، 6 ولا تفرح بالاثم بل تفرح بالحق، 7 وتحتمل كل شيء، وتصدق كل شيء، وترجو كل شيء، وتصبر على كل شيء. 8 المحبة لا تسقط ابدا. واما النبوات فستبطل، والالسنة فستنتهي، والعلم فسيبطل. 9 لاننا نعلم بعض العلم ونتنبا بعض التنبؤ. 10 ولكن متى جاء الكامل فحينئذ يبطل ما هو بعض. 11 لما كنت طفلا كطفل كنت اتكلم، وكطفل كنت افطن، وكطفل كنت افتكر. ولكن لما صرت رجلا ابطلت ما للطفل. 12 فاننا ننظر الان في مراة، في لغز، لكن حينئذ وجها لوجه. الان اعرف بعض المعرفة، لكن حينئذ ساعرف كما عرفت. 13 اما الان فيثبت: الايمان والرجاء والمحبة، هذه الثلاثة ولكن اعظمهن المحبة.




كتب بواسطة bero-mando

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play