موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حدث ليلا.. وفيات وإصابات في غرق مركب الملاحات

منذ 1 اسابيع
February 23, 2021, 8:17 am
بلغ

حدث ليلا وفيات وإصابات في غرق مركب الملاحات
شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:
مؤشرات أولية لمركب ملاحات الإسكندرية الغارق غرق 12 شخصًا واستخراج 6 جثامين
غرق مساء اليوم الإثنين، قارب صيد صغير، كان يستقله ١٩ فردًا كانوا في رحلة ترفيهية بمياه الملاحات بمنطقة الهوارية، وتؤكد المعلومات الأولية غرق ١٢ شخصًا ونجاة ٧ آخرين.
الصحة: تسجيل 623 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و51 وفاة
أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام الصحي والتوعية والتواصل المجتمعي والسكاني، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 623 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 51 حالة جديدة.

جونز هوبكنز وبلومبرج: إصابات كورونا حول العالم تجاوزت 111.6 مليون
أظهرت بيانات مجمعة أن إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في أنحاء العالم تجاوز 6ر111 مليون إصابة حتى مساء اليوم الاثنين.





وأظهرت أحدث البيانات التي جمعتها جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية ووكالة بلومبرج للأنباء، أن إجمالي الإصابات وصل إلى 111 مليونا و 606 ألف و263 حالة فيما وصل عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بمرض كوفيد-19 إلى 2 مليون و470 ألف و467 حالة.
وصول شحنة من لقاح "سينوفارم" المضاد لكورونا إلى مطار القاهرة (فيديو)
وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، طائرة مصر للطيران القادمة من العاصمة الصينية بكين، على متنها شحنة من لقاح فيروس كورونا الصيني "سينوفارم"، والتي أهدتها الصين إلى مصر.
الرئيس الأمريكي خلال كلمته: سنواصل محاربة جائحة كورونا وسنهزمها
أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة قادرة على مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن الأمريكيين قادرون على هزيمة الجائحة في وقت قريب.
وذكرت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية أن حصيلة الوفيات الناجمة عن الإصابة بمرض كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا في الولايات المتحدة تخطت حاجز الـ 500 ألف وفاة.
حالة الطقس اليوم أمطار غزيرة وأجواء باردة
أعلن مركز التنبؤات، أن طقس اليوم الثلاثاء، يشهد سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وخليج السويس وتقل شدتها على محافظات الوجه البحرى وجنوب سيناء والقاهرة وشمال الصعيد.
ويتوقع خبراء الأرصاد، أن يكون طقس الثلاثاء مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والرياح نشطة، وعلى السواحل الشمالية، ومائل للدفء على جنوب سيناء، ودافئ على جنوب الصعيد ومعتدل على شمال الصعيد.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play