موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شقيق عمرو أديب يوضح حالته الصحية ويكشف سر وراء نجاته من الموت

منذ 3 يوم
February 23, 2021, 9:41 am
بلغ

كشف الكاتب الصحفي والإعلامي عماد الدين أديب، أخر تطورات الحالة الصحية لشقيقه الإعلامي عمرو أديب بعد تعرضه لحادث مروع خلال الأيام الماضية. وقال عماد الدين أديب في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي"، :" إحنا عشنا ساعات صعبة جدًا بعد علمي بحادث عمرو، والنظرة الأولى للسيارة كانت تقول أنه يستحيل أن يخرج أحد منها سليم". وأضاف عماد الدين أديب:" بفضل ربنا ودعا الوالدين عمرو خرج سليم، لأنه كان لابس حزام الأمان والايرباج أنقذه من كارثة محققة "، موضحا :"4 شباب كانوا متواجدين في توقيت الحادث وساعدوا فى نقله للمستشفى وتم التأكد من عدم وجود اي نزيف داخلي". وتابع: " عمرو أديب يعاني من كدمات نتيجة فتح الأير باج، وعلى آخر الأسبوع قد يعود عمرو اديب إلى جمهوره ونشكر كل من اهتم بحالته".

 

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play