موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف عن حقيقة إلقاء وزير التعليم بيانًا لتأجيل الامتحانات

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 9:49 am
بلغ



علقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى، من إلقاء الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لبيان تليفزيوني لتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول إلى بعد شهر رمضان.





وأكدت الوزارة أن إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول في موعدها المحدد بداية من 27 فبراير وحتى 11 مارس لكل صفوف النقل، بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي العام.

جدير بالذكر، أن جدول الامتحانات لصفوف النقل كالتالي: (الصف الرابع الابتدائي يوم 28 فبراير - الصف الخامس الابتدائي يوم 1 مارس - الصف السادس الابتدائي يوم 2 مارس - الصف الأول الإعدادي يوم 3 مارس - الصف الثاني الإعدادي يوم 4 مارس)، ويحدد زمن الامتحان ساعتان لكل صف، ويتم تحديد عدد أسئلة كل مادة طبقًا للوزن النسبي لها.

وسيكون الامتحان متعدد التخصصات لمدة ساعتين في يوم واحد وورقة امتحان واحدة وتضم عددًا من الأسئلة (اختيار من متعدد) موزعة على المواد الأساسية التي تضاف للمجموع، بينما المواد غير المضافة للمجموع ستكون في نهاية العام.

وتعقد الوزارة، امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من 27 فبراير حتى 11 مارس طبقا للجداول المعلنة لهم.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play