موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق لهيفاء وهبي بعد الحكم بحبس مدير أعمالها

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 10:00 am
بلغ

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على حكم حبس مدير أعمالها السابق محمد الوزيري 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والاستيلاء.
وقالت "هيفاء" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعليقا على بيان لها: "الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء شكرا للقضاء المصري العادل، ما النصر إلا من عند الله والحمد لله".





وجاء نص البيان كالآتي: "أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد في القاهرة منذ قليل حكمها النافذ بحبس محمد الوزيري ٥ سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدني  وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة والتحفظ على أمواله وجميع ممتلكاته".
وتابعت "هيفاء": "كما جرى إحالته لمحكمة الجنايات في قضية أخرى وهي جريمة غسيل الأموال التي ننتظر حكمها أيضًا، وإلى حينه أعرب عن شكري وامتناني لفريق الدفاع من المحامين على المجهود الجبار الذي بذلوه وما زالوا يبذلونه في القضايا القادمة".
واختتمت هيفاء وهبي حديثها قائلة: "كما أعرب عن تقديري للقضاء المصري الشامخ، ونؤكد على ثقتنا في القضاء العادل".

christian dogma

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play