موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقوبة تصل لـ2 مليون .. التموين تحذر التجار الذين يفعلوا هذا الامر

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 10:24 am
بلغ

عقوبة تصل لـ2 مليون جنيه التموين تحذر التجار الذين يفعلوا هذا الامر


قال أحمد أبو الفضل، مدير عام الرقابة التجارية بـ وزارة التموين: إن الأوكازيون الشتوي لهذا الموسم ، يضم محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة والدقهلية والغربية ، كأكثر المحافظات المشاركة؛ موضحا أن معظم التجار مساهمين بشكل جيد مع الوزارة.





وحذر أبو الفضل، عبر مداخلة هاتفية لـ برنامج "صباح الورد"، والمذاع على فضائية "تن" ، التجار المتجارون بحقوق المستهلك والمخادعين ، معقبا : " عقوبات شديدة تصل لـ 2مليون جنيه " .

وأوضح "أبو  الفضل" بعض تلك الممارسات المخادعة للمستهلكين ومنها وجود سعران على قطعة الملابس الواحدة ،أو عدم وجود فواتير للمستهلك ، أو إن تكون  نسبة الأوكازيون وهمية ومجمله لأكثر من قطعة .

وأشار إلى أنه تم عمل غرفة عمليات داخل الوزارة لتلقي أية شكوى من المواطنين ، إلى جانب حملات الرقابة اليومية ، متابعا : " نتلقى الشكوى على الخط الساخن للوزارة وأقرب حملة للتجار تتابع شكوى المواطن والتأكد من صحتها " .

وتابع : لم يتم تحديد المدة التي سيمتد من خلالها الأوكازيون الشتوي ، والتخفيضات تصل لـ 50% .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play