موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف ماذا يحدث لجسمك إذا أكلت حبتين من الموز كل يوم

منذ 3 يوم
February 23, 2021, 10:53 am
بلغ

تعرف ماذا يحدث لجسمك إذا أكلت حبتين من الموز كل يوم


يحذر البعض من تناول الكثير من الموز يوميا، بينما يقول البعض الآخر إنها مفيدة، وهذا ما أحدث حالة من الارتباك ببن أنها مفيدة وأنها غير مفيدة، وفي هذا التقرير نوضح صحة الرأيين في الاتي:

سكر
بالطبع ، الموز غني بالسكر ويجب على البعض (مثل مرضى السكر) توخي الحذر عند تناوله. إذا كنت تمارس الرياضة وتتناول أطعمة صحية في الغالب، فيمكنك توقع حدوث ما يلي إذا بدأت في تناول حبتين من الموز في اليوم .

تحصل على المزيد من الطاقة
تمنحك الكربوهيدرات الموجودة في الموز المزيد من الطاقة لأن الطاقة يتم امتصاصها ببطء مع مرور الوقت. على النقيض من ذلك ، فإن الوجبات الخفيفة المحلاة بالسكر الحبيبي ستمنحك دفعة أولية من الطاقة ، ولكنها ستزول سريعًا.

لن تتشنج عضلاتك كثيرًا
 أن استيقظت في منتصف الليل مع تقلصات عضلية يمكنك محاولة منع حدوث ذلك عن طريق تناول الموز. تحتوي على مستويات عالية من البوتاسيوم ، مما يضمن أن عضلاتك لن تنقبض بسرعة.





ستعاني بدرجة أقل من حرقة المعدة
هل تعاني غالبًا من حرقة المعدة ثم الموز هو أفضل صديق لك. عندما تؤكل في بداية الحموضة المعوية ، ستوفر الموز راحة فورية عن طريق تحييد الحمض في معدتك.

ستتحسن حركات الأمعاء
هل سبق لك أن واجهت صعوبة في الذهاب إلى المركز الثاني؟ ثم أكل موزة. نظرًا لأن الموز غني بالألياف ، فإن تناوله بانتظام يمكن أن يجعل من السهل القيام بذلك.

وصفة فطائر الموز.

مكونات:
2 بيض
1 موزة
1 ملعقة صغيرة قرفة
تعليمات:
أولًا ، اهرسي الموز في وعاء. ثم أضيفي البيضة وقلبي بالمضرب حتى يختلطوا معًا.
نضيف القرفة ونقلب مرة أخرى.
سخني مقلاة غير لاصقة على نار متوسطة. ثم اغرف نصف الخليط في المقلاة واطبخه حتى يجف الجزء العلوي. اقلب البان كيك واتركه يطهى لمدة دقيقة أخرى. ثم افعل الشيء نفسه مع باقي الخليط.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play