موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حكاية فتاة قادت «سفاح الجيزة» للإعدام بعد جلستي محاكمة فقط

منذ 3 يوم
February 23, 2021, 11:07 am
بلغ

في أول قرار قضائي من المحكمة يصدر بحقه، أصدرت محكمة جنايات الجيزة، قرارا بإحالة قذافي فراج المعروف بـ«سفاح الجيزة» إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك في ثاني جلسات محاكمته، بتهمة قتل المجني عليها نادين السيد، أولى ضحاياه وشقيقة إحدى زوجاته، وحددت المحكمة جلسة 27 مارس المقبل، للنطق بالحكم بعد ورود رأي المفتي.
ويأتي قرار الإحالة للمفتي، بعد 21 يوما فقط من صدور أمر النائب العام، بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، بارتكاب جرائم القتل العمد لـ4 أشخاص، هم صديقه «رضا محمد» وزوجته «فاطمة» و«نادين» شقيقة زوجته الثانية، و«ياسمين» بالاسكندرية.
أولى الضحايا
التحقيقات التى جرت مع المتهم، والاعترافات التى أدلى بها، أكدت أن المجني عليها «نادين السيد علي»، هي أولى ضحايا السفاح، وقتلها في مارس 2015، بعدما تعرف على أسرتها ووالدها، في ديسمبر 2014، وكانت البداية بتقدمه لخطبة شقيقتها «فاطمة».
السفر للخارج





أوهم المتهم «نادين» وأسرتها، بأنها على علاقة بمنتج سوري يُدعى «محمد قنبض»، وأنه سيساهم فى دخولها عالم الفن والاعلانات، وأبرمت نادين عقدا من المنتج السوري، وتضمن العقد اشتراكها فى عمل وتصوير إعلانات لسلسة منتجات نسائية، واشترط العقد على أن يكون التصوير فى الغردقة، ثم السفر إلى باريس والعاصمة الأردنية عمّان، كما اشتمل على شرط جزائي بقيمة 500 ألف جنيه، حال رغبتها في فسخ العقد والعودة إلى القاهرة، قبل انتهاء الأعمال الفنية المتفق عليها.

christian dogma


قتل نادين
غادرت «نادين» منزل أسرتها فى 13 مارس 2015، وكانوا فى وداعها جميعا، وكان اليوم الأخير الذي تبصرها فيه أعينهم، كشفت التحقيقات عن واقعة قتلها، حيث اعترف المتهم بقتلها عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بعدما هددته بفضح علاقتهما، وتقدمه للزواج من شقيقتها الكبرى، فاستدرجها لشقة في شارع ترعة عبدالعال ببولاق الدكرور، وقتلها، ودفن جثتها في أرضية الشقة بكامل ملابسها.
وبعد مرور 5 سنوات واكتشاف حقيقة السفاح، اعترف تفصيليا بقتل نادين، و3 آخرين هم زوجته فاطمة وصديقه رضا، وفتاة بالاسكندرية، واقتادته الشرطة وسط إجراءات مشددة إلى مكان الشقة التي دفن بها جثة نادين، واعترف بها وأجرى تمثيلا لجريمته بحضور النيابة العامة، كما اعترف بوجود جثتي زوجته وصديقه فى الشقة المقابلة بذات العقار.
البصمة الوراثية
وأكدت تحقيقات النيابة العامة تطابق البصمة الوراثية المأخوذة من رفات الضحايا الأربعة، لنظيرتها المسحوبة من ذويهم وأمر النائب العام، أول الشهر الجاري، بإحالة السفاح للجنايات، حيث مثُل أمام 3 محاكم حتى الآن، إحداها حاكمته فى قضية قتل صديقه رضا، والثانية في قضية قتل زوجته، والثالثة فى قضية قتل نادين، والتى عقدت ثاني جلسات محاكمته اليوم، وفى ختام الجلسة، أمرت بإحالته للمفتي. 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play