موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مجانا ..إضافة مهنة العمالة غير المنتظمة لبطاقات القومي

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 1:43 pm
بلغ
صورة أرشيفية

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، إضافة مهنة العمالة غير منتظمة إلى بطاقات الرقم القومي، مشيرا إلى إصداره تعليمات باستخراج شهادة قياس مستوي المهارة للمهن المطلوب إثباتها بالرقم القومي مجانا.





وأضاف خلال احتفالية بقصر ثقافة الزقازيق لتسليم 9819 وثيقة تأمين حوادث شخصية للعمالة غير المنتظمة بالتعاون مع شركة مصر للتأمين أنه خلال تسجيل طلبات العمالة غير المنتظمة تم اكتشاف حالات لا تمت للعمالة بصلة لذلك تقرر إضافة مهنة العمالة غير المنتظمة للرقم القومي لتسهيل توفير الدعم لهم وحماية حقوقهم.
وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استقبل محمد سعفان وزير القوى العاملة بمكتبه بالديوان العام في حضور الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمستشار مدحت الغمراوي وكيل وزارة القوى العاملة.
تأني زيارة الوزير للمشاركة في إحتفالية مديرية القوي العاملة بتسليم وثيقة تأمين حوادث شخصية للعمالة غير المنتظمة والمسجلة بقاعدة بيانات مديرية القوي العاملة حيث تغطي الوثيقة الوفاه والعجز الكلي والجزئي المستديم بما في ذلك نفقات العلاج الطبي .
وقدم المحافظ الشكر لوزير القوى العاملة لمجهوداته الدائمة والمستمرة في رعاية العمالة غير المنتظمة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب في شركات القطاع الخاص، وكذلك توفير أوجه الدعم والمساندة لذوي الهمم وإتاحة فرص عمل لهم تتماشى مع ظروفهم وتدريبهم على كيفية إقامة وإدارة مشروعات صغيرة أو متوسطة أو متناهية الصغر، تدر لهم دخلاً وتحقق حياة كريمة.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play