موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رقد في الرب اليوم كاهن فاضل من إيبارشية طموه

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 1:55 pm
بلغ

نياحة كاهن فاضل من إيبارشية طموه
رقد في الرب اليوم الثلاثاء الأب الفاضل القمص متى عبد الله كاهن كنيسة الشهيد مارجرجس بأم خنان، التابعة لإيبارشية طموه، عن عمر تجاوز ٧١ سنة بعد أن خدم خدمة كهنوتية قاربت ٤٤ سنة.





ولد الأب المتنيح يوم ٢ يناير ١٩٥٠، وسيم كاهنًا في ٢٧ مايو ١٩٧٧ ونال رتبة القمصية في ٩ مايو ١٩٩٣.
وستقام صلوات تجنيزه في الثالثة عصر اليوم بكاتدرائية الشهيد أبى سيفين والقديس الأنبا كاراس بدير الشهيد أبى سيفين بطموه (مقر المطرانية) بحضور نيافة الأنبا صموئيل أسقف طموه
قداسة البابا تواضروس الثاني يتقدم بخالص العزاء لنيافة الأنبا صموئيل أسقف إيبارشية طموه ولمجمع كهنة الإيبارشية، في نياحة الأب المبارك القمص متى عبد الله، ويلتمس عزاءًا سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع المقدسين.
الله محبة




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play