موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير جديد من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 2:28 pm
بلغ
صورة أرشيفية

نبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال خطاب رسمي تم تعميمه علي المديريات التعليمية بشأن امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي علي أنه ممنوع منعا باتا اصطحاب المحمول وكاميرات التصوير أو أي وسيلة اخري داخل لجان الامتحان بغرض الغش او الشروع في الغش حتي لا يتعرض الطالب للمسألة القانونية طبقا لقانون مكافحة الغش علي أن يعقد الامتحان فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الأول.





وكان قد قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عقد امتحانات التيرم الاول فى الفترة من 27 فبراير حتى 9 مارس لعام 2021 بينما تعقد امتحانات الشهادتين الاعدادية والثانوية أخر العام، فى حين أن امتحانات المواد الغير مضافة للمجموه بالاضافة إلى مواد الهوية للمدارس الدولية سيتم إجراؤها فى نهاية العام.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play