موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أنا مش كده واتخنقت.. ليلي علوي تكشف عن اتهامها بهذه الكلمات

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 3:19 pm
بلغ

أنا مش كده واتخنقت ليلي علوي تكشف عن اتهامها بهذه الكلماتتفاصيل


كشفت الفنانة ليلى علوى، إنها دخلت في مجال التمثيل عندما كانت في 3 اعدادي، وقالت:تعرضت للظلم بعد وصفي بالدلوعة فى بداية دخول المجال الفنى،  لافتة الي أنها اتهمت بأنها بنت حلوة ودلّوعة، وليس لديها أدوارا مختلفة، معقبة: "اتخنقت وانا مش كده اصلا".





وأضافت خلال حوارها في برنامج "it’s show time"، المذاع على قناة "سي بي سي"، أن "تلك المضايقات جعلتنى أبحث عن أدوار مختلفة تنقلنى إلى قالب آخر غير التى بدأت فيها، ولذلك وافقت على العمل فى فيلم شوارع من نار، من إخراج سمير سيف، وفيلم خرج ولم يعد من إخراج محمد خان".

وأوضحت أنها تحب التمثيل والتحدي، مشيرة الي انها بمجرد أن عرض عليها أعمالا مختلفة ولم يتوقعها الجمهور كانت تتقبلها، مثلما قدمت دور "المدمنة"، ونالت على دعم النقاد وقبول الجمهور بشكل اكبر، ومن التسيعينيات قررت انها لم تلعب اي دور متكرر او مشابه لاخر. 

https://youtu.be/Ocm4XmbUrXs

يذكر أن ليلى انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد "التاريخ السرى لكوثر" بعد غياب طويل عن السينما منذ أخر أفلامها "الماء والخضرة والوجه الحسن"، كما تواصل تصوير فيلمها الجديد "ماما حامل" والمنتظر عرضه فى موسم عيد الفطر القادم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play