موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أمطار غزيرة ورياح تضرب منطقة الدقي والمهندسين

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 3:57 pm
بلغ



شهدت شوارع منطقتي الدقي والمهندسين بمحافظة الجيزة، الثلاثاء، سقوط أمطار غزيرة صاحبها نشاط في حركة الرياح، وانخفاض في درجات الحرارة.  






وقال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات هيئة الأرصاد، إنه وفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بدأت سقوط أمطار غزيرة منذ فجر اليوم على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، ومنها محافظة الاسكندرية، كفر الشيخ وبلطيم، ومن ثم تمتد تلك الأمطار الغزيرة والسحب إلى باقي المحافظات المعنية بسقوط الأمطار في الوجه البحري والقاهرة الكبرى ووسط سيناء. 

وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات، عبر مكالمته الهاتفية في برنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الأمطار قد تصل إلى حد السيول في شمال ووسط سيناء، نظرًا للطبيعة الجبلية لهذه المناطق. 

وأشار "شاهين"، إلى أنه سوف تزداد كمية السحب بتقدم ساعات النهار، وسوف تمتد فرص الأمطار إلى القاهرة الكبرى والجيزة، تلك الحالة غير المستقرة تمر سريعا، كما أن ظهر غد سوف تستقر الأحوال الجوية للبلاد. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play