موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مسن يتجسس على السيدات لمدة 15 عامًا بغرف نومهم .. بهذه الطريقة

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 4:17 pm
بلغ

تفاصيل لا تصدق مسن يتجسس على السيدات في غرف نومهن لمدة 15 عامًا

 




ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل مسن يبلغ من العمر 73 عامًا بتهمة التجسس على ثلاثة سيدات معرفًا بارتكابه خمس جرائم تتعلق بانتهاك خصوصيتهن بعد القبض عليه بمنزله شرق ولاية يوركشاير الإنجليزية. 






وحسب صحيفة «الديلي ميل» البريطانية ركب ديفيد ماكدونيل كاميرات سرية في أجهزة إنذار حريق داخل غرف نوم السيدات مع عرض كل ما تسجله من خلال تصويرهن أثناء الاستحمام ومع أزواجهن في بث مباشر لجهاز صغير يمتلكه المسن. 

وأكد المدعي العام، ستيفن ليتلوود، للمحكمة أن الكاميرات كانت موجودة  في جهاز إنذار الحريق بغرف السيدات، فيما أعربت إحدى الضحايا عن شعورها بالانتهاك الكبير وعدم الأمان داخل منزلها، كما نوهت أخرى بأنها لا تستطيع إدراك تأثير ما حدث عليها. 

لم يكشف عن أعمار النساء، كما فشل الرجل في تبرير جريمته البشعة علمًا أنه ليس لديه أي سجل إجرامي ويتمتع بسمعة طيبة في نطاق عائلته ومعارفه، كما تخلت عنه زوجته بعد اكتشافها ما فعل.   

اقرأ أيضًا: نتيجة اتهام خاطئ رجل يطعن حبيبته حتى الموت ثم ينتحر

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play