موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«المرور» تدفع بسيارات الإغاثة على الطرق ..لمواجهة الطقس السيء

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 4:21 pm
بلغ

قامت الإدارة العامة للمرور، بإشراف اللواء محمود عبدالرازق مساعد الوزير، بالدفع بسيارات الإغاثة، وتفعيل غرفة عمليات المرور، للتنسيق بين جميع إدارات المرور في المحافظات، للعمل على مواجهة سوء الأحوال الجوية، وسقوط الأمطار.








وقامت الإدارة بالتنسيق مع المحافظات لإرسال سيارات شفط المياه لتسهيل وتيسير الحركة المرورية، والتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بسيارات الإغاثة والأقوال الأمنية والدراجات البخارية، والأخطار مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن حالة الطرق.

وتنسق الإدارة العامة للمرور مع الأحياء، لتوفير سيارات شفط مياه بالقرب من الأنفاق لسرعة سحب مياه الأمطار المتوقع سقوطها اليوم، لسرعة تسيير الحركة المرورية، وفي حالة وجود أعطال أو حوادث، يتم الاتصال على رقم الإغاثة المرورية على الطرق السريعة 01221110000.
وتهيب الإدارة العامة للمرور بقائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم. 
الله محبة

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play