موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار النيابة عقب غرق مركب بحيرة مريوط

منذ 1 اسابيع
February 23, 2021, 4:27 pm
بلغ

قرار النيابة عقب غرق مركب بحيرة مريوط


صرحت نيابة العامرية بالإسكندرية بدفن 9 جثامين تم استخراجهم حتى الأن من داخل بحيرة مريوط، وذلك في واقعة غرق مركب صيد، في رحلة تنزه في البحيرة.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث، بالإضافة إلى استخراج حطام المركب واستخراج باقي الضحايا وسماع أقوال المصابين حول الواقعة.





وقد انتقل فريق من النيابة الي مستشفي العامرية لسؤال المصابين وذويهم عن الواقعة، التي أدت إلى غرق حوالي 20 شخصا، تم انتشال 14 شخصا منهم خمس مصابين حتى الأن، وانتقل فريق آخر إلى مكان الحادث للاستماع إلى أقوال شهود العيان. 

أقرأ أيضًا:
في حادث غرق مركب بحيرة مريوط محافظ الإسكندرية يزور المصابين بمستشفى العامرية

وطالبت نيابة العامرية ثان الإنقاذ النهرى بمواصلة البحث عن الجثامين المفقودة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة ومعاينة مكان الحادث وسؤال اهلية المتوفين،  وعقب سؤال الأهلية التصريح بالدفن. 

وكشفت التحقيقات الأولية للنيابة أن المركب كان يستقله حوالي 20 شخصًا، أغلبهم نساء وأطفال من عائلة واحدة ولايزال البحث جاريًا عن المفقودين. 

وخيم الخزن على أهالى منطقة الهورية غرب الإسكندرية وتجمع العشرات من الأهالى فى انتظار خروج الجثامين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play