موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صورة نادرة للزعيم من حفل خطوبة شقيقته تشعل مواقع التواصل

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 4:32 pm
بلغ

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، صورة نادرة للزعيم عادل إمام خلال فترة شبابه.





وظهر "الزعيم" فى الصورة خلال احتفاله بخطوبة شقيقته على الفنان مصطفى متولى، والذى شاركه بطولة عدد كبير من أعماله مثل "سلام يا صاحبى" و"جزيرة الشيطان"، و"الإرهاب والكباب"، وعدد من المسرحيات أبرزها "الواد سيد الشغال" و"بودى جارد".
وترددت مؤخرا أنباء عن قيام الزعيم عادل إمام بتسجيل مذكراته صوت وصورة، وهو ما نفاه.

يذكر أن عادل إمام شارك فى شهر رمضان الماضى، بمسلسل "فلانتينو" الذى حقق نجاحا أثناء عرضه على قناة dmc، وتدور أحداث المسلسل عن نور عبد الحميد الشهير بـ "فلانتينو" وزوجته عفاف اللذين يمتلكان سلسلة مدارس يطلق عليها اسم"مدارس فلانتينو"، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومنهنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.
المسلسل تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، وشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاءصادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play