موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هذه هو حجم ثروة عادل إمام وسر عدم حضوره جنازة صديق عمره

منذ 5 يوم
February 23, 2021, 8:11 pm
بلغ

استطاع النجم الكبير عادل إمام أن يحقق ما لم يصل إليه غيره في الفن، فقد استمر لما يقرب من نصف قرن متربعا علي عرش الكوميديا في الفن المصري، ونجح في تجاوز كل العقبات والمشاكل والتحديات التي واجته ليظل النجم المصري الأهم في السنوات الخمسين الماضية سواء في السينما أو المسرح أو الدراما التليفزيونية.

christian dogma


وقدم عادل إمام العديد من الأعمال الفنية التي تتجاوز 150 عملا وتنوعت بين الكوميديا والقضايا الاجتماعية والسياسية مثل طيور الظلام والإرهابي، عمارة يعقوبيان، التجربة الدينماركية ثم اتجه في السنوات الأخيرة لتقديم المسلسلات في موسم السباق الرمضاني مثل فرقة ناجي عطا الله، ومأمون وشركاه وأخر أعماله كانت في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل فلانتينو، وأكد عادل إمام أنه لن يعتزل الفن طالما يستطيع الوقوف أمام الكاميرا حتي لو ساعات قليلة.

christian dogma


ويعتبر النجم عادل إمام هو الفنان الأغني علي مستوي الفنانين في مصر يليه النجم عمرو دياب، استطاع عادل إمام جمع هذه الثروة طوال مشواره الفني الذي بدأ منذ عام 1960 حتي الآن، ويبلغ مقدار ثروة الزعيم عادل إمام حسب موقع CELEBRITY NET WORTH حوالي 100 مليون دولار أي ما يفوق مليار ونصف جنيه مصري تقريبا .

christian dogma


انطلاقة كبيرة
تم اختيار الزعيم عادل إمام للمشاركة فى مسرحية أنا وهو وهى فى دور دسوقى أفندى الذى حقق نجاحا مبهرا، ثم اشترك فى عدد من المسرحيات ومنها النصابين، والبيجامة الحمراء، ومع كل دور كان الشاب يبتكر ويجتهد ويتألق ويضيف إلى رصيده، يصعد فى خطوات ثابتة إلى القمة، حتى وإن كان الدور صغيرا، وكانت هذه بداية الخطوات الأولى فى المسرح الذى لم يعرف له زعيما بقوة عادل إمام، وبنفس الهدوء والقوة والثبات كانت خطواته الأولى فى السينما ليصبح نجم النجوم وملكا متوجا على عرش السينما ويقدم عددا من أهم الأفلام فى تاريخها.





christian dogma


ونعرض فيما يلي عدد من الأسرار التي لا يعرفها كثيرون عن النجم الكبير عادل إمام:
·       لا يأكل الكوسة والأرانب، وكان يعشق صينية بطاطس في الفرن والملوخية من يد والدته.
·       عمل في الفن من وراء والده، قائلًا:" عملت في التمثيل من ورا أبويا، كان بيقولى كنت فين وكل مرة أقول له المعمل، جيت مرة قلت له يا حج إنت مابتشوفش الجرايد أنا ممثل".

christian dogma


·       أول حب في حياة "الزعيم"، أسقطه في البلاعة، وروى هذه القصة قائلًا:" كنت بحب فتاة ذات مرة، وفي مرة كنت بشاورلها رحت وقعت في بلاعة".
·       أول صداقاته بالوسط الفني جمعته بالفنان الراحل "فؤاد المهندس"، بعد عمله معه في مسرحية أنا وهو وهي، وعن أقرب صديق قال:"عبد الحليم حافظ سئل مرة عن أصدقائه في الوسط الفني، قال إن صديقي الوحيد هو عادل إمام، كما كان عبد الحليم حافظ يحضر مسرحياتي سواء من المسرح أو الكواليس، واشتغلنا سويا مسلسلا إذاعيا».

christian dogma


سعيد صالح
أكد الزعيم عادل إمام، أنه كان برفقة أسرته في الساحل الشمالي حين وصله نبأ وفاة صديق عمره ورفيق رحلة كفاحه الراحل سعيد صالح، وأنه ما كان ليغيب عن الجنازة سوي لضيق الوقت، مشيرًا إلي تصميم نجلته علي دفن أبيها دون أن تنتظر أحدًا هو الذي أدي إلي عدم إلحاقي بتشييع جنازة صاحبي سعيد صالح.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play