موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الزيادات المنتظرة للموظفين وأصحاب المعاشات فيما سيأتي من 2021

منذ 5 يوم
February 23, 2021, 8:43 pm
بلغ

أقرت الدولة في وقت سابق للموظفين وأصحاب المعاشات العديد من الإجراءات التي من شأنها تعزيز المستوى الإقتصادي والمعيشي لهاتين الفئتين الهامتين، وسنستعرض في هذا التقرير 3 زيادات قادمة على المعاشات والمرتبات، كانت الحكومة قد أقرتها في وقت سابق

christian dogma





1- في شهر أبريل القادم، سيستفيد أصحاب المعاشات من الدفعة الرابعة والأخيرة من العلاوات الخمس، والجدير بالذكر أنه قد تم صرف 3 دفعات من هذه العلاوات حتى الآن، وأقرت وزارة التضامن الإجتماعي العلاوات بأثر رجعي عن 5 سنوات لأصحاب المعاشات من المستحقين لها، بإجمالي تكلفة تقدر بـ 35 مليار جنيه.

christian dogma


2- مع بداية السنة المالية في يوليو القادم وبشكل خاص سيحصل الموظفين من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، على علاوة بنسبة 12% من الأجر الأساسي، بحد أدنى 75 جنيه.
3- ترتفع المعاشات في 30 يونيو من كل عام، بداية من أول يوليو، بحسب قانون المعاشات والتأمينات الجديد، والذي تم العمل به من قِبل وزارة التضامن في العام الماضي.
وتحدد المادة الخامسة والثلاثون، مقدار هذه الزيادة بحد أدنى لا يقل عن معدل التضخم، وبحد أقصى لا يتخطى15%.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play