موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار الرئيس يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوائل الإبراشي

منذ 7 شهر
February 23, 2021, 10:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مستشار الرئيس  يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوائل الإبراشي
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية، ان الدولة في تواصل مستمر مع كل دول العالم التي تنتج لقاحات كورونا، موضحا أن العلاقات بين مصر والصين علي مستوي عالي .

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة المذاع على الفضائية الأولي ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، أن مصر استقبلت ٣٠٠ ألف جرعة من لقاح كورونا، مشيرا إلي أنه لا يتم اعتماد الأدوية الا بعد الاعتماد من دولة المنشأ.





الأخبار المتعلقة


ونوه بأن لقاحات كورونا جاءت بعد تجارب كثيرة في الحيوانات والإنسان، مشيرا إلي أنه من المتوقع أن يتم توفير لقاح لـ٢٠٪ من سكان كل دولة وهناك دول كبير لم تبدأ في التلقيح.

وعن الحالة الصحية للاعلامي وائل الابراشي قال :" يعاني من بعض المشاكل البسيطة، وان شاء الله سوف يعود إلي عمله قريبا، الحالة الحرجة تم عبورها بأمان.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play