موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر بالخطوات كيف يمكنك إضافة المواليد على بطاقات التموين 2021

منذ 1 شهر
February 24, 2021, 8:34 am
بلغ

تنشر «الدستور» بوابة مصر الرقمية خطوات إضافة المواليد على بطاقات التموين 2021، حيث يبحث المواطنين على مؤشر البحث جوجل عن كيفية إضافة المواليد على بطاقة التموين للعام الحالى ٢٠٢١، ونستعرض لكم كافة التفاصيل خلال التقرير التالى.

ويتمكن المواطنين المصريين من إضافة مواليد على بطاقة التموين، من خلال الموقع الإلكترونى بوابة مصر الرقمية، التابع إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية، ويقدم تلك الموقع العديد من خدمات مختلفة للمواطن المصرى، منها إصدار بدل فاقد لبطاقة التموين، وتفعيل بطاقة التموين، وضم أفراد الأسرة.
بوابة مصر الرقمية خطوات إضافة المواليد على بطاقات التموين 2021
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن موقع بوابة مصر الرقمية، حتى يستطيع المواطنين المصريين تسجيل إضافة المواليد على بطاقة التموين، وذلك في إطار توجيهات الحكومة المصرية بتقديم الدعم للمواطنين، ومساندهم فى ظل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، وأيضا التخفيف عن كافة الفئات للأسر الأكثر احتياجا، ومحدودى الدخل، الذين يستحقون الدعم من الدولة.

خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين
- يدخل المواطن على الرابط الإلكتروني لبوابة مصر الرقمية لإضافة المواليد على بطاقة التموين، وهو(من هنا).

- اختيار أيقونة خدمات التموين.

- ثم إدخال اسم صاحب البطاقة رباعى.

- ثم تحديد المحافظة التابع لها المواطن.






- ثم الضغط على أيقونة ضم أفراد الأسرة.

- ثم اختيار أيقونة المزيد من أفراد الأسرة من الدرجه الاولى، ويتم إظهار البيانات التى قام المواطن بإدخالها، لمراجعتها، وإذا كان المواطن يرغب فى تعديل بعض البيانات.

- ثم تظهر بعد ذلك الشروط والأحكام، ويقوم المواطن بالضغط على كلمة موافقة.




- بعد ذلك يضغط المواطن على إرسال الطلب بنجاح، ويوفر الموقع خاصية تتبع الطلب، إذا كان المواطن يريد متابعة الطلب.

وتلك الخطوات السابقة يمكن للمواطن المصرى إضافة المواليد على بطاقة التموين.
     
هذا الخبر منقول من : الدستور

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play