موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هيئة الأرصاد تكشف للمواطنين عن موعد التحسن في الأحوال الجوية

منذ 7 شهر
February 24, 2021, 9:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




الأرصاد تكشف عن موعد التحسن في الأحوال الجوية






يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يبدأ اليوم الأربعاء، تحسنا ملحوظا في الحالة الجوية على كافة الأنحاء بوجه عام وعلى القاهرة بوجه خاص بعد أن شهدت سقوط أمطار متفاوتة الشدة بداية من أمس حتى الثالثة فجرا من صباح اليوم، وامتدت الأمطار إلى مناطق من شمال الصعيد. 





الأخبار المتعلقة



يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا،والرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد وجنوب سيناء.
أما بالنسبة لحالة الأمطار، فهناك فرص لسقوط الأمطار المتوسطة على السواحل الشرقية (دمياط إلى للعريش )وأيضا على مناطق من شمال وجنوب سيناء قد تصل إلى حد السيول على  شمال ووسط سيناء، وهناك فرصة أمطار خفيفة إلى متوسطة على (الزعفرانة ورأس غارب والقصير).
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم







الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play