موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سيناتور جمهوري يتوقع فوز ترامب إذا ترشح للرئاسة

منذ 1 شهر
February 24, 2021, 1:17 pm
بلغ






توقع السيناتور الجمهوري، ميت رومني، فوز الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بترشيح الحزب الجمهوري لمنصب الرئيس، إذا ترشح في انتخابات عام 2024.
وقال رومني في تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر افتراضي تنظمه صحيفة "نيويورك تايمز": "لا أعرف ما إذا كان سيرشح نفسه في عام 2024 أم لا، ولكن إذا فعل، فأنا متأكد من أنه سيفوز بالترشيح".
وأشار رومني إلى أن "الكثير من الأمور يمكن أن تحدث من الآن حتى عام 2024"، مشيرًا إلى أن استطلاعات الرأي تظهر أنه من بين الأسماء التي يتم طرحها كمنافسين محتملين في عام 2024، إذا وضعت الرئيس ترامب هناك بين الجمهوريين، فاز بأغلبية ساحقة".
وكان رومني، المرشح الجمهوري للرئاسة في عام 2012، هو السيناتور الوحيد الذي صوت لإدانة ترمب في كلتا محاكمتي عزله، ويعتبر من أبرز الشخصيات المعارضة لترمب من داخل الحزب الجمهوري، مؤكدًا أن الرئيس الأمريكي السابق لديه حتى الآن أكبر صوت، وتأثير كبير في حزبي".

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play