موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القبض على هاكرز لاختراق حسابات المواطنين بمواقع التواصل الاجتماعي

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 1:48 am
بلغ

القبض على هاكرز لاختراق حسابات المواطنين بمواقع التواصل الاجتماعي
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص مقيم بمطروح لقيامه باختراق حسابات بعض المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والتى يقوم من خلالها بإيهام ضحاياه بقدرته على استعادة الحسابات الإلكترونية المنشأة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتطبيق المحادثات ( واتس آب ) وتأمينها ضد أى إخطار، حتى يتمكن من اختراق حسابات ضحاياه والاستيلاء على ما بها من محتويات وابتزاز أصحابها ماديًا وجنسيًا مقابل عدم نشر تلك المحتويات وعثر بحوزته على (هاتف محمول) بفحصه تبين وجود آثار ودلائل على نشاطه الإجرامى وارتكابه العديد من الوقائع، وكذا محفظة إلكترونية تحتوى على مبلغ مالى من متحصلات جرائمه.





تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
الله محبة
البوابة نيوز
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play