موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوجان هنديان مهددون بالقتل لرفضهما التخلي عن إيمانهما بالمسيح

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 3:14 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

في ديسمبر الماضى اعتنق أن ياجا باديامي وزوجته المسيحية وذلك بعد لقاءهم بالعديد من المسيحيين الذين كانوا يشاركون الإنجيل فلما علم رئيس قرية كامباوادا كويا ساماج امرهم بالحضور واجبرهم على التخلى عن عقيدتهما الجديدة ولكنهم رفضا.





وبسبب رفضهم التخلى عن ايمانهم بالمسيح تعرضوا سكان القرية للمضايقة والتنمر يذكر ان الرئيس اعطاهم مهله خمسة أيام للتخلي عن الإيمان المسيحي فقال له الزوج بكل جراءة: على الرغم من أنك ستخرجني من القرية إلا أنني لن أترك يسوع المسيح.

فتم طردهم من قريتهم في شمال شرق الهند وتم نهب منزله والقوا متعلقاته في الشارع واضاف باديامي ان تم تهديدهم بالقتل إذا عادوا ما لم يتبعوا ذلك بالتخلي عن إيمانهم.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play