موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحزن يُخيم على الفنانين..وفاة إعلامي شهيروإصابة 6 فنانين بكورونا

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 10:38 pm
بلغ

الحزن يُخيم على الفنانينوفاة إعلامي شهيروإصابة 6 فنانين بكورونا
 أيام حزينة يعيشها الوسط الفني أو الإعلامي، وخاصة خلال الثلاثة أيام الماضية، وضرب الموت إعلامي كبير، توفي بعد عناء كبير جراء فيروس كورونا المستجد، الذي فاجأ النشاهير بشكل كبير وتسبب حتي الآن في إصابة 6 آخرهم الفنان الكبير يوسف شعبان، الذي تم نقله منذ ساعات إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

christian dogma


 الإعلامي سعد عباس

توفي يوم الأحد الماضي، الإعلامي سعد عباس وكيل اول وزارة الإعلام السابق، الذي رحل عن عالمنا بعد معاناة له لمدة أكثر من 3 شهور قضاها في المستشفى جراء إصابته بفيروس كورونا .

وشغل الراحل العديد من المناصب داخل التليفزيون المصري، حيث تولي منصب رئيس أمن ماسبيرو ثم نائب رئيس شركة صوت القاهرة قبل أن يتم ترقيته رئيسا للشركة لمدة تزيد عن العامين. 

christian dogma


ولقب سعد عباس بعمدة ماسبيرو خاصة وأنه كان يحظى بعلاقات قوية مع كافة العاملين في المبنى حيث كانت طريقة إدارته تتسم بحل المشكلات في اطار ودي أكثر من تصعيد الأمور. 

وللاعلامي سعد عباس اثنان من الأبناء هما أحمد الذي يعمل مذيع في شبكة راديو النيل والآخر يعمل مهندسا في الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات بينما شقيقه هو الإعلامي الرياضي محمد عباس . 

christian dogma


 أحمد مكي

الفنان أحمد مكى، أعلن إصابته منذ يومين بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل المنزلي وأن حالته مستقرة حتى الآن.





christian dogma


نجلاء بدر

كما أعلنت الفنانة نجلاء بدر، منذ يومين عبر صفحتها على الفيس بوك إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأنها تعانى من أعراض شديدة حيث تعانى من ضيق تنفس ونهجان.

christian dogma


إيناس عزالدين

الفنانة إيناس عز الدين، تنضم أيضا إلي قائمة المصابين ، حيث أعلنت أنها شعرت بأعراض فيروس كورونا، حيث قامت بإجرلء مسحة ولكنها ثبتت سلبيتها وبسبب شدة التعب أجرت تحليل دم وكشف إصابتها بفيروس كورونا.

christian dogma


أمجد أبوالعلا

المخرج أمجد أبو العلا مخرج فيلم "ستموت فى العشرين"، أعلن أيضا إصابته بفيروس كورونا.

christian dogma


محمود عبدالسميع

الفنان القدير محمود عبد السميع واحد من أشهر مديرى التصوير في السينما المصرية، كان قد أعلن يوم الأحد الماضي عن إصابته بفيروس كورونا.
 
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play