موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وداعاً لـ«القشرة».. تعرف على فوائد الليمون للشعر

منذ 6 شهر
February 26, 2021, 9:29 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وداعاً لـ«القشرة» تعرف على فوائد الليمون للشعر





يعاني معظم الرجال والسيدات من قشرة الشعر المزعجة والتي لن تذهب باستخدام الشامبو الخاص بها، وأصبحوا يبحثون عن البدائل الطبيعية للشامبو مثل الليمون.
 
1- يقضي على  القشرة  المزعجة التي تصيب الكثير من الأشخاص ، فالليمون يخلص الرأس من الحكة الشديدة المرافقة للقشرة، ويمكن استخدامه من خلال مزج ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وخلطهما جيداً، وتطبيق الخليط على فروة الرأس، مع التدليك الجيد لمدة دقيقتين، وتركه لمدة لا تزيد عن عشر دقائق، ومن ثم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو جيداً، مع استخدام هذه الوصفة مرة أسبوعياً، للحصول على نتيجة إيجابية. 
 
يكثف الليمون البصيلات خلال فترة زمنية قصيرة، وذلك عن طريق وضع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون في وعاء، ومَزجهما جيداً، وإضافة ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، مع المزج المستمر، ووضع المزيج على الشعر، وتركه لمدة عشر دقائق، ومن ثم شطفه بالماء والشامبو.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play