موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار الرئيس للصحة يحذر من موجة ثالثة لكورونا

منذ 1 شهر
February 27, 2021, 1:53 am
بلغ

 مستشار الرئيس للصحة يحذر من موجة ثالثة لكورونا
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقائية، إن التذبذب والتغير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا بالنقص والزيادة أمر طبيعي، معقبا: "الفترة بين الإصابة بالعدوى وظهور الأعراض قد تستغرق 14 يوما أو أقل".

وأضاف "تاج الدين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: "التذبذب والتغير في الأعداد لا يقلق طالما أن الأعداد قليلة وليس هناك طفرة في أرقام الأعداد".






ونوه مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقائية، لأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية حتى لا تحدث زيادة في أرقام الإصابات مرة أخري، موضحا أن عدد الحالات التي تحتاج إلى رعاية مركزة أو أجهزة تنفس صناعي في انخفاض، مؤكدا أن الأماكن في المستشفيات متوفرة، وهناك وفرة في أجهزة التنفس.

وأوضح مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقاية، أنه يجب الاقلال من تجمعات الأفراد والعائلات خلال شهر رمضان القادم، متابعا: "قد يكون أي شخص يحمل الفيروس، ومن الممكن أن يصيب أفرادا آخرين من المتواجدين معه"، لافتا: "يجب أن نستمر في الالتزام بالإجراءات الاحترازية حتي لا تحدث موجة ثالثة أخري من فيروس كورونا".

الله محبة
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play