موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لينا شاكر تكشف قصتها مع السرطان

منذ 1 شهر
February 27, 2021, 3:03 am
بلغ

 لينا شاكر تكشف قصتها مع السرطان
نشرت الإعلامية لينا شاكر، مذيعة التليفزيون، ومقدمة أشهر برامج المنوعات منها "اسهر معانا" و"افطر معانا"، "سيشن صور" حديثة لها، بدون شعر.

 وأعلنت لينا شاكر، من خلال "سيشن الصور" الذي شاركته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن إصابتها بمرض السرطان، وأنها خضعت لجلسات العلاج بالكيماوي، مما أدى إلى تساقط شعرها.

christian dogma


وتحدثت "لينا"، عن تفاصيل الإصابة ورحلتها مع المرض قائلة: "أنا عشت مع أمي الله يرحمها تجربة الكانسر بكل حذافيرها وتفاصيلها من يوم ما شخصت ليوم وفاتها كانوا ١١ سنة ونصف، كمية الألم اللي عشته معاها في التجربة دي مرعب وكانت دعوتي لربنا أنه يخفف عنها ويقدرني إني أسعدها، وأكيد كنت بفكر مع نفسي ليه كل ده؟! ".

christian dogma





وتابعت: "قبل وفاتها بيومين وإحنا في المستشفى لقيتني بكتب كلام وكأني بكتب نعيها، المهم إن في اللحظة دي شوفت حكمة ربنا بالنسبة ليا في كل اللي عدى وحمدته وشكرته لأني حسيت إن دي كانت أحلى حاجة أنا عملتها في حياتي، وكأن ربنا اداني وقت أحبها أكتر وأدلعها وأكون لها بنت كويسة وأكون جنبها في كل لحظة، زي ما كانت طول عمرها شيلانا عشان هي حقيقي كانت ملاك وأحن وأطيب ست في الدنيا".

christian dogma



christian dogma



christian dogma


الله محبة

نقلا عن اخبار اليوم
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play