موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد سجنه.. ماذا علَّق محامي محمد وزيري رجل أعمال هيفاء وهبي ؟

منذ 1 شهر
February 27, 2021, 3:43 am
بلغ

كشف المحامي سهاد إمام، محامي المنتج محمد وزيري، عن أنه لا تعقيب على أحكام القضاء وسيلجأ للطعن على الحكم الصادر ضد موكله.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد، قد قضت بحبس رجل أعمال هيفاء وهبي السابق بتهمة التبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه، لمدة خمس سنوات عن التهمتين، وفق (لها).





وأكد محامي وزيري أن هذا الحكم صادر من محكمة أول درجة نتيجة عقيدة معينة وسيلجأ للطعن بالاستئناف بعد اجتماع مع محامين آخرين.

وكان محامي الفنانة اللبنانية، قد كشف أنه بعد رفض محكمة أسرة قصر النيل دعوى إثبات زواج محمد وزيري من هيفاء فإنه يعتزم رفع دعوى تشهير وتعويض بمبلغ مالي كبير بسبب الإضرار بسمعة الفنانة الكبيرة.

وأوضح دفاع النجمة اللبنانية أن النيابة العامة بالشيخ زايد تسلمت تحريات مباحث الأموال العامة النهائية في البلاغ المقدم من هيفاء ضد مدير أعمالها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه، وأمرت النيابة العامة بحبس مدير أعمالها أربعة أيام على ذمة التحريات بالواقعة، وجدد له قاضي المعارضات 15 يومًا ثم تمت إحالته إلى المحاكمة.

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play