موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عروس تموت بعد زفافها بيومين مباشرة .. تعرف على السر | صور

منذ 1 شهر
February 27, 2021, 1:39 pm
بلغ

بعد يومين من زفافها وفاة عروس بسبب مرض نادر



 

christian dogma


عروس
 عزة عاطف
نجحت عروس في إقامة حفل زفاف أحلامها قبل يومين فقط من وفاتها بمرض السرطان، وقد انتشرت صور مؤلمة لها إلى جانب عريسها تغمرها السعادة.


في عام 2018، شخص الأطباء إصابة العروس البرازيلية «أدرليلي ريباس» بنوع سرطان نادر يدعى ساركوما Ewing، يؤثر على العظام و الأنسجة الرخوة من حولهم.





اقرأ ايضا | رغم سنوات من دفن الموتى شاهد القبر يدفن حانوتيا حيًا أسفل حجارته

وبرغم علم عريسها أنها لم يتبق لها سوى القليل من الوقت ولن تعش طويلًا، قررا إقامة حفل الزفاف الذي تحلم به العروس مع حب حياتها كوسيلة لتوديع عائلتها وأصدقائها.

كانت العروس البالغة من العمر 26 عامًا تكافح السرطان النادر منذ مايو 2018 عندما تم تشخيصها لأول مرة، ولكن على الرغم من العلاجات المختلفة، لم تكن قادرة على التغلب على المرض.

بحلول وقت الزفاف، كانت العروس من بلدية أونياو دا فيتوريا البرازيلية تتناول ما يصل إلى 10 أقراص من المورفين يوميًا، لكن لحسن الحظ، وجدت أن الحب أكثر راحة لها في هذه الأوقات الصعبة.

قابلت عريسها روان بابلو دي لارا البالغ من العمر 28 عامًا، عبر الإنترنت العام الماضي فقط، وعرض عليها الزواج على الفور.

نظموا حفل زفافهم في وقت لاحق من نفس العام، وهي خطة كان لا بد من تأجيلها مؤقتًا بسبب جائحة فيروس كورونا.

ومع ذلك، عندما اكتشفت العروس أن حالتها قد تدهورت وأن رعايتها ستكون لتخفيف الألم فقط حتى موتها، قرر الزوجان القيام بكل ما في وسعهما لمتابعة حفل الزفاف.

جعل حفل الزفاف Adarlele تنسى مؤقتًا آلامها وكانت تبتسم للجميع في اليوم الكبير، حتى ودعتهم بعدها بأيام.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play