موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد تطورات تجديد عقد سيرجيو راموس

منذ 1 شهر
February 27, 2021, 7:06 pm
بلغ

شاهد تطورات تجديد عقد سيرجيو راموس
كشف الصحفي الإسباني، المختص في أخبار ريال مدريد خورخي كالابريس، تطورات تجديد عقد سيرجيو راموس قائد الميرنجي،مع الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، ويعمل النادي منذ فترة كبيرة على التجديد لقائد الفريق، قبل أن يصل الطرفان لاتفاق أخيرًا، بحسب ما أكده كالابريس في تصريحاته لصدى البلد.

وقال كالابريس في تصريحات خاصة لصدى البلد: "تسود حالة من التفاؤل داخل ريال مدريد بشأن تجديد عقد راموس، بعدما طلب زين الدين زيدان مدرب الفريق، فلورنتينو بيريز رئيس النادي، خلال مكالمة هاتفية للإطمئنان على الأخير بعد شفائه من فيروس كورونا، بالتدخل وحل الأزمة في أسرع وقت".





وأضاف: "وبالفعل شهدت الساعات الماضية، مقابلة مع اللاعب، وكانت مشاعره إيجابية للغاية بشأن العرض المقدم من ريال مدريد، والذي رفضه في وقت سابق".

وأضاف: "ومن المتوقع أن يجدد عقده حتى عام 2023، مع تخفيض 10% من قيمة الراتب، بسبب جائحة كورونا".

ويستعد راموس للعودة للملاعب من جديد، بعدما أجرى عملية جراحية في الركبة، أبعدته عن مباريات الميرنجي، حيث من المتوقع أن يظهر أمام أتالانتا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.



صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play