موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزاره التعليم تصدر قرار عاجل عن كل الطلاب التى واجهتهم مشاكل اليوم

منذ 1 شهر
February 27, 2021, 7:31 pm
بلغ

وزاره التعليم تصدر قرار عاجل عن كل الطلاب التى واجهتهم مشاكل اليوم
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع طلاب الصف الأول الثانوي، والذين أدوا امتحان اللغة العربية والأحياء، وواجهوا مشكلة تقنية في التابلت فهم ناجحون، مشيرة إلى أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قام بتقسيم الامتحانات بين المحافظات، لعدم سقوط الشبكة وحدوث أزمات في السيستم مرة أخرى، موضحة أن الامتحانات اليوم كانت سهلة وبسيطة وغير معقدة.





christian dogma


وأضافت وزارة التربية والتعليم، في بيان عاجل، أن جميع المدارس على مستوى الجمهورية خضعت لعمليات تعقيم وتطهير بالتنسيق مع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، والحفاظ على الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية الامتحانية من خطر الإصابة بفيروس كورونا، منوهة بأن 86% من طلاب الصف الأول الثانوي أدوا الامتحان إلكترونيا، أن جميع المشكلات الفنية والتقنية تم حلها.

نقلا عن الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play