موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد من الشيخ محمد حسان على شائعة وفاته

منذ 5 شهر
February 27, 2021, 8:35 pm
بلغ

اول رد من الشيخ محمد حسان على شائعة وفاته
تعرض الشيخ محمد حسان ، الداعية الإسلامي، أكثر من مَرة لشائعة وفاته خلال السنوات الخمس الأخيرة، وكان آخرها مُنذ أيام إثر إصابته بوعكة صحية، ونفت أسرة الشيخ محمد حسان وفاته، مؤكدةً أنها شائعات غير صحيحة.

وتداول نشطاءُ موقع التواصل الاجتماعي، فيديو قديمًا، يعلق فيه الشيخ محمد حسان على شائعة وفاته التي تعرض لها عام 2019، قائلًا: «قالوا مات، ومَن مِن الخلق لن يموت، وقد قال الله جل وعلا لسيد الخلق: «وَمَا جَعَلْنَا لِبَشَرٍ مِّن قَبْلِكَ الْخُلْدَ ۖ أَفَإِن مِّتَّ فَهُمُ الْخَالِدُونَ (34) كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً ۖ وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ (35)».

وأضاف الشيخ محمد حسان خلال فيديو سابق له: «أيا عبد كم يراك الله عاصيًا حريصًا على الدنيا وللموت ناسيًا، أنسيت لقاء الله واللحد والثرى، ويمًا عبوثًا تشيب فيه النواصيًا، لو أن المرء لم يلبث ثيابًا من التقى، تجرد عريانًا ولو كان كاسيًا، ولو أن الدنيا تدوم لأهلها لكان رسول الله حيًا وباقيًا، ولكنها تفنى ويفنى نعيمها وتبقى الذنوب والمعاصى كما هى».
وتابع: «أسأل الله جل وعلا أن يختم لى ولكم جميعًا بخاتمة الإيمان، وأدعو الله عز وجل لكل إخوانى وأخواتى فى مشارق الأرض ومغاربها ممن أرادوا الاطمئنان، وأحمد الله عز وجل أنى بخير، وأسأل الله سبحانه وتعالى لى ولكم العفو والعافية وأن يرزقنى وإياكم جميعًا حسن الخاتمة، وأن يقر أعيننا بنصرة الإسلام وعز المسلمين إنه ولى ذلك والقادر عليه، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم».





وكان أحمد حسان، نجل الداعية الشيخ محمد حسان، نفى الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا، بوفاة والده، مؤكدًا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال نجل الداعية الشيخ محمد حسان، في تصريح له: «خرج فضيلة الشيخ د. محمد حسان من غرفة العمليات وهو الآن بخير حال ولله الحمدُ والفضل والمنّة».

وواصل: «نُطمئنكم على صحة فضيلة الشيخ د. محمد حسان حفظه الله فهو بخير حال ولله الحمد، نسألُ الله أن يكفيه شرَّ كل حاسد وحاقد وكاذب ونسألهُ أن يُتمَّ شفائه على خير وأن يُبارك في عُمره وأن يُطيل بقائه في كمال عَافية وجميل سِتر».

وتابع نجل الداعية الشيخ محمد حسان: «نسألُ الله أن يتمَّ عليه العافية وأن يرده إلى دعوته وإلى أهله ومُحبّيهِ سالمًا غانمًا».
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play