موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد بالصور تداول امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الثاني الثانوي

منذ 1 شهر
February 28, 2021, 10:38 am
بلغ



تداول بعض الطلاب صورًا لامتحان اللغة العربية الذي يؤديه طلاب الصف الثاني الثانوي الآن ، على صفحات الغش الإلكتروني بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 


وحذر وزير التربية والتعليم والتعلبم الفني ، د طارق شوقي من الغش، مؤكدا أن الهدف من الامتحان هو إعطاء فرصة للطالب للتجربة والتعرف على قدراته وليس التقييم والدرجات أو المجموع الكبير.
وكان قد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي أن الجداول الجديدة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تشمل كل المحافظات، وأنه تم تقسيمهم  لتخفيف الأحمال على الشبكات.





وأضاف شوقي أنه لا علاقة للبناء الفني أو التكنولوجي في امتحانات الثانوية العامة بهذه الجولة من الامتحانات وبالتالي الربط بينهما لا يجوز لأنها لن تدار بنفس الشبكات من الأساس.
وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إجراء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي بتعديل طفيف في المواعيد يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات

christian dogma


christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play