موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إصابة عروسين في هجوم خلال موكب الزفاف

منذ 1 شهر
February 28, 2021, 1:41 pm
بلغ

لم تكتمل فرحة عريس وعروس بزفافهما، فبدلًا من التوجه إلى حفل الزفاف توجها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ومن ثم إلى قسم الشرطة للإبلاغ عما جرى لهما على يد مجموعة من الأشخاص الذين رشقوهما بالحجارة.


كان العريس والعروس متجهين في موكب الزفاف "الزفة"، حيث يقام حفل الزفاف، عندما اعترضهما مجموعة من الأشخاص ورشقوهم بالحجارة في منطقة أرافالي بولاية "غوجارات" وأصيب العروسان، بحسب ما نشر موقع هندي "تايمز أوف إنديا".






لتفسد تلك المجموعة زفة العريس بسبب اعتراضهم على غطاء رأس تقليدي يرتديه بعض أقارب العروسين واستخدامهم نظام موسيقى "دي جي" أثناء مرورهم بالزفة، وقال المفتشآر إم دامور، من مركز شرطة أمباليارا، إن الحادث وقع عندما كان الموكب متجهًا للزواج في قرية "لينش" الهندية.


وبعد التحقيقات التي أجرتها الشرطة، تم القبض على تسعة رجال الذين شاركوا في الاعتداء، وقال المسئول نقلا عن شكوى قدمها ابن عم العروس إن بعض الناس من لينش ألقوا الحجارة على موكب الزواج عندما دخل القرية.


وعندما حاول المشتكي وأفراد الأسرة الآخرون التحدث مع المتهمين وحثوهم على وقف رشق الحجارة  والسب، زُعم أن أحد المتهمين اعتدى على أحد أقارب العروس، وفقًا لمعلومات الشرطة.


كما يُزعم أن المتهم حذر أسرة العريس والآخرين من الامتناع عن ارتداء غطاء الرأس التقليدي وتشغيل الموسيقى على نظام DJ أثناء الزفاف، كما وجهوا تهديدات بالقتل إلى صاحب الشكوى وأفراد أسرته.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play