موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أبرز تصريحات ريهام عبدالغفور المثيرة للجدل بعد اعتذارها لسكان الزمالك

منذ 1 شهر
February 28, 2021, 2:05 pm
بلغ

تصدر اسم الفنانة ريهام عبد الغفور محركات البحث، عقب تقديمها الاعتذار لسكان منطقة الزمالك بعد تصريحاتها عن المدمنين في أحد البرامج، حيث ذكرت أنها جسدت شخصياتهم في فيلم «ربع جرام» الذي تدور أحداثه في منطقة الزمالك.
واعتذرت «ريهام» عبر حسابها على «فيس بوك»، وقالت: «اتكلمت بحسن نية في برنامج عن أني في مرحلة معينة، كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان».
وتابعت: «وده خلاني نفسي أمثل الدور، وقلت إن قصة (ربع جرام)، كانت أحداثها في الزمالك، وتقريبًا كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصة»، لافتة إلى أنها لم تقصد إهانة لسكان الزمالك، حيث لاتزال أسرتها تسكن هناك، واعتذرت عن سوء الفهم الناتج عن تصريحاتها.
واختتمت: «دي غلطة غير مقصودة، بكتب الكلام ده لأني لقيت منشورات، بتتداول الموضوع وغضب ثائر حوالين الجمله دي».

christian dogma





أبرز التصريحات المثيرة للجدل للفنانة ريهام عبدالغفور
ولم يكن هذا التصريح هو الأول من نوعه لـ«ريهام»، الذي أثار الجدل، إذ سبق وأن أدلت بتصريحات سابقة في نفس السياق.
أسباب الانفصال عن زوجها
في أحد اللقاءات التلفزيونية للفنانة ريهام عبد الغفور عبر برنامج «أنا وأنا»، كشفت عن أسباب انفصالها عن زوجها الأول مرتين، وقالت إنه بعد اكتشافها خيانة زوجها، أصرت عائلتها على العودة له مرة ثانية عقب الانفصال، بسبب خوف والدتها على حفيدها، لأنها عانت من المعيشة مع زوج والدتها.
وأوضحت أنها شعرت بالغضب وقتها بسبب إصرارهم على العودة لزوجها بعد الخيانة، خاصة أن عودتها كانت تحت ضغط، ولكن شعورها في المرة الثانية كان يختلف تمامًا عن المرة الأولى.
الموافقة على ارتداء المايوه
وأوضحت أنها يمكن أن توافق على ارتداء المايوه في الأفلام، لأنها ترتديه أيضًا في حياتها العادية، إلا أنها ترفض القبلات، قائلة: «المايوه ممكن آه لكن أتباس لأ، علشان بقرف جدًا، وكمان مش حاسة إني هقدر أعمل ده أو عندي المقدرة ليه».

هذا الخبر منقول من : هن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play