موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مش هتصدق.. سعر خرافي لـ ساعة درة الذهبية

منذ 1 شهر
February 28, 2021, 4:06 pm
بلغ

شاركت الفنانة التونسية درة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصور جديدة من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها.

وخطفت درة الأنظار كعادتها بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانا طويلا وذا أكمام طويلة باللون البيج الفاتح الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، واتسم التصميم بشق من الجانب.






وأكملت درة إطلالتها بحقيبة قيمة وفاخرة من دار الأزياء العالمية ديور، كما ارتدت نظارة شمس ذات إطار باللون البني وعدسات شفافة وكانت متناسقة مع إطلالتها.

ولفتت درة الأنظار بساعة يد من hublot، وتميزت الساعة بأنها مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع التيتانيوم المؤكسد كما تحتوي على 42 جوهرة وكانت تكلفتها 25500 دولار.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت درة على خصلات شعرها البني الأنسيابي المنسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية الهادئة.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play