موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ودع محمود ياسين .. شاهد آخر ظهور للفنان يوسف شعبان

منذ 1 شهر
February 28, 2021, 4:54 pm
بلغ

مرتديا بدلة سوداء اللون، ويساعده في السير الفنان محمد رياض ذلك كان آخر ظهور للفنان يوسف شعبان، بأكتوبر الماضي، خلال أدائه واجب العزاء في الفنان محمود ياسين، بساحة كومباوند «رويال سيتي» بمدينة الشيخ زايد.
تفاصيل آخر ظهور للفنان يوسف شعبان
ووقتها، قال يوسف شعبان، الراحل عن عالمنا بعمر 90 عاما، إثر مضاعفات فيروس كورونا المستجد، إن مصر فقدت فنان كبير مبدع تمتع بأخلاق حميدة، متابعا: «الفنان مش فن بس لازم يكون على خلق ومشفتش من محمود حاجة وحشة شفت منه كل خير».





وقبلها بأشهر تحديدا في يوليو الماضي، خرج الفنان يوسف شعبان، نافيا تعرضه لوعكة صحية، وذلك خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج «المساء مع قصواء» الذي يُعرض عبر قناة TeN الفضائية، مؤكدة آنذاك أن حالته الصحية جيدة، ولم يشكُ من أي مضاعفات: «أنا كويس وصحتي زي الفل ومتمكن منها».

christian dogma


وأضاف الراحل يوسف شعبان وقتها، أنه وقع على عدة مسلسلات لكن جرى تأجيلها لفترة مقبلة، مضيفا: «جيلي رفع علم مصر والتقدم لا يحدث إلا بالقوة الناعمة».
وفي 23 فبراير، أعلن إصابة الفنان يوسف شعبان، بفيروس كورونا المستجد وبعدها بـ3 أيام كشفت ابنته «إيمان» عن تدهور الحالة الصحية لوالدها، قائلة إن والدها فقد الوعي وجرى وضعه على جهاز التنفس الصناعي.
وكان آخر أعمال يوسف شعبان، فيلم «المشخصاتي 2» والذى عرض عام 2016 مع الفنان تامر عبدالمنعم، ووقتها ذلك العمل لم يحقق نجاحا مدويا.
وبدأ يوسف شعبام مسيرته السينمائية سنة 1961 في فيلم في بيتنا رجل مع عمر الشريف والمخرج بركات ثم توالت أعماله السينمائية التي تعدت 110 فيلم سينمائي.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play