موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وعدًا من نجم الزمالك لـ«عاشقة القلعة البيضاء» بشأن مستقبله مع النادي

منذ 1 شهر
February 28, 2021, 6:22 pm
بلغ

وعدًا من نجم الزمالك لـ«عاشقة القلعة البيضاء» بشأن مستقبله مع النادي
استقبل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السيدة سوزان محمد قنديل إحدى مشجعات النادي، والتي طلبت التبرع بقرطها الذهبي من أجل القلعة البيضاء، قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة.





ولبى اللاعب رغبة مشجعة النادي واستقبلها بحفاوة بالغة حيث طالبته بالاستمرار في نادي الزمالك الفترة القادمة ووعدها اللاعب بالبقاء من أجل جماهير القلعة البيضاء، حسب الموقع الرسمي للنادي.
وكانت المشجعة الزملكاوية قد وصلت النادي اليوم لطلب مقابلة اللاعب والتبرع بثمن قرطها الذهبي للنادي وهو ما رفضته اللجنة المكلفة بإدارة النادي ووجهت الشكر لها على مبادرتها ومشاعرها الطيبة.

نقلا عن المصرى اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play