موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كم تبلغ ثروة الفنان يوسف شعبان وزوجاته|بعد رحيله بكورونا عن عمر 90 عاما

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 1:37 am
بلغ


كم تبلغ ثروة الفنان يوسف شعبان وزوجاته|بعد رحيله بكورونا عن عمر 90 عاما

 توفى منذ قليل الفنان الكبير يوسف شعبان عن عمر 90 عاما، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ أيام، وذلك داخل مستشفى العجوزة متأثرا بفيروس كورونا.
 

christian dogma


وكان الفنان الكبير يوسف شعبان قد دخل على إثر إصابته بفيروس كورونا أحد مستشفيات المهندسين، وبعدما تدهورت حالته الصحية، وتم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، إن الجنازة ستخرج من مستشفى العجوزة في العاشرة صباح غدا الاثنين، لدفنه في مقابر العائلة.

christian dogma



ولد الفنان الراحل يوسف شعبان في 16 يوليو 1931 حي شبرا بالقاهرة، درس في كلية الحقوق، وخلال دراسته الجامعية تعرف على الفنان كرم مطاوع الذي نصحه بالانضمام إلى فريق التمثيل في الكلية، ثم التحق بعد ذلك بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج فيه عام 1962.

christian dogma


أهم اعماله

من أهم أعمال الفنان يوسف شعبان، مسلسل الشهد والدموع، والوتد، الضوء الشارد، ورأفت الهجان، والمال والبنون، كما قدم للسينما: "ميرامار، وأم العروسة، ومراتي مدير عام، وللرجال فقط، ومعبودة الجماهير.

وكانت آخر أعماله التى تم عرضها كان فيلم «المشخصاتي 2» والذى عرض عام 2016 مع الفنان تامر عبدالمنعم، حيث فشل الفيلم فى تحقيق أي إيرادات تذكر.

حياة الفنان الراحل يوسف شعبان الاجتماعية، كانت مليئة بالقصص والحكايات نظرا لدخوله عالم الفن منذ فترة شبابه، وخلال تلك الفترة تزوج أربع مرات من بينهن فنانات وأيضا سيدات عرب.

christian dogma


الزوجة الأولى

 تزوج الفنان الراحل فى المرة الأولى من الفنانة ليلى طاهر، ووقع الانفصال بعد 4 سنوات، ولم تدم الزيجة بسبب تدخلات شعبان الفنية فى حياة طاهر التى لم تكن قادرة على تحملها.

christian dogma


الزوجة الثانية


أما الزيجة الثانية فكانت من نادية إسماعيل شيرين، وهي ابنة الأميرة فوزية شقيقة ملك مصر الراحل فاروق، وأنجب منها ابنة هي «سيناء».





الزوجة الثالثة

الزيجة الثالثة كانت من الفنانة الراحلة سهام فتحي، ولم تدم الزيجة طويلا ، وذلك بسبب الغيرة الفنية رغم أنه جعلها تبتعد عن التمثيل لفترات طويلة.

الزوجة الرابعة

وأخيرا اختتم شعبان زيجاته من الكويتية إيمان الشريعان، وأنجب منها زينب ومراد.
 

christian dogma


ابنته الكويتية

حل النجم الكبير يوسف شعبان وابنته زينب من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، في وقت سابق ضيوف برنامج "ليالى الكويت"، ويعد هذا أول ظهر لنجلته زينب على الشاشة.

christian dogma



وأسرد النجم حبه لدولة الكويت و عدد الزيارات وأول زيارة للكويت في الثمانينات، ثم زيارة مع الفنانة الراحلة برلنتى عبد الحميد لعرض مسرحية ولم أجد صعوبة في اللهجة الكويتية.

وروى يوسف شعبان قصة زواجه من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، قائلا:" مرتبط بإيمان بقالى 30 سنة، وعندى زينب و مراد، وزينب بتدرس إعلام في الكويت.

 

christian dogma


ابنته 

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورة لابنة الفنان الراحل يوسف شعبان، من زوجته السابقة نادية إسماعيل شيرين، وهي ابنة الأميرة فوزية (سيناء)، خلال حفل زفافها.

وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: "ما شاء الله بناته كلهم مزز".
نقلا عن اليوم السابع 


 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play