موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هل المناعة القوية بالجسم تضمن حماية فعالة من (كورونا) ؟

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 6:04 am
بلغ

كشفت تاتيانا نيبومنياشيخ نائبة مدير مركز "فيكتور" العلمي، عن أن المستوى العالي من الأجسام المضادة لا يضمن حماية فعالة من (كوفيد-19)، لذلك لا فائدة من التهافت على ذلك".

وترى الخبيرة أن المسلك الذي يسعى الإنسان عبره لتحقيق مستويات عالية من الأجسام المضادة، ليس صحيحا تماما، وفق (روسيا اليوم).





وانتقدت نيبومنياشيخ، محاولات التحفيز المفرط لجهاز المناعة، وقالت: "يجب أن يكون هناك عيار كاف من الأجسام المضادة والعناصر الأخرى في جهاز المناعة، حتى يتمكنوا معا من توفير الحماية ضد فيروس (كورونا)".

وأشارت الخبيرة، إلى أن لقاح "EpiVacCorona" الذي صممه مركز "فيكتور"، لا يضع نصب عينيه، هدف تحقيق مجموعة واسعة من أنواع الأجسام المضادة والمستويات العالية لها.

وأكدت نيبومنياششيخ على أن هذا اللقاح، يهدف إلى إنتاج القدر اللازم من الأجسام المضادة الذي يكفي للحماية من الإصابة بفيروس (كورونا) المستجد.
 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play